أسعار الشحن من أستراليا

خدمة البريد السريع | حساب أسعار الشحن

نقدم لكم خدمة الشحن السريع بأقل الأسعار في المنطقة.

تحقق من أسعار الشحن هنا، لمعرفة التكلفة حتى التوصيل لباب منزلك.

أسعار الشحن من أستراليا إلى قطر

 
الوزن الفعلي
= سعر الشحنة

تحديد تكاليف الشحن

بخصوص الشحن من سنغافورة فوفقاً لممارسات الشحن الدولية، يتم احتساب كلفة الشحن من سنغافورة على أساس الوزن الحجمي أو الوزن الفعلي، أيهما أعلى. الشحنات التي تتجاوز 100 سم في الطول, العرض, أو الارتفاع سوف تصنف كشحنات كبيرة الحجم.

تجميع الشحنات

توفر لك خدمة كونيكتيد خدمة التخزين المجاني والتي تتيح لك فرصة تخزين مشترياتك بمستودعاتنا في الخارج لمدة 21 يومًا لتسهيل عملية دمج الطرود وإرسالها معًا في شحنة واحدة .إن إرسال أكثر من طرد واحد في نفس الوقت يسمح لك بتوفير أكبر في تكاليف الشحن. ستدفع من خلال هذه الخدمة السعر الأساسي للشحن على الطرد الأول، وسيكون هناك خصم 50% على تكلفة الشحن الأساسية لباقي الطرود.

ملاحظة : الحد الأدنى لتكلفة وزن الشحنة على الشحن الجوي هو 0.5 كغم ويتم زيادة الوزن بمقدار 0.1 كغم إضافية بعد ذلك.

تكاليف إضافية يجب الإنتباه إليها

خدمة كونيكتيد كير

كونيكتيد كير هي خدمة حماية إضافية عن القيمة المعلنة لمشترياتك لحماية شحنتك أثناء رحلتها من مستودعاتنا في الخارج وحتى وصولها إليك. توفر كونيكتيد كير راحة البال من خلال حماية مشترياتك وتعويضك عنها في حال فقدانك لها أو حدوث ضرر لأي سبب خارج عن السيطرة.

لحماية مشترايتك، يتم إضافة مبلغ بسيط لا يتعدى 3٪ من القيمة المعلنة لهذه المشتريات على أجور الشحن، وبحد أقصى يصل إلى 18,250 ريال قطري. تأكد جيدًا قبل اختيار خدمة كونيكتيد كير بأن الحد الأدنى لقيمة مشترياتك التي ترغب بتغطيتها هي 50 ريال قطري أو أكثر.

ملاحظة: لا يمكن لك المطالبة بأي تعويض عن أي ضرر أو خسارة أو فقدان إذا لم تقم باختيار خدمة كونيكتيد كير. ولا تغطي هذه الخدمة رسوم الاستيراد والضرائب و تكاليف الشحن أو الأضرار التي قد تلحق بصندوق تغليف مشترياتك.

رسوم الاحتفاظ بالطرود

سنقوم بتخزين كل طرد نستلمه لحسابك مجانًا لمدة تصل إلى 21 يومًا. تخضع هذه الخدمة بعد 21 يوم لمبلغ 5.50 ريال قطري في اليوم الواحد ولكل طرد إلى أن يتم تحريرها وشحنها جميعًا.

تحتفظ كونيكتيد بالحق بالتصرف بالطرود التى زاد وقت تخزينها عن 30 يوما